ابتســــــــــامة

اسمع اخي الصغير يقول كلمة عفوية وبريئة


فأبتســـــم 


وأتذكــــر


******


حين كنت طفلة صغيرة


كانت لي عوالم خيالية جميلة


اتخيل فيها كل ما يحلو لي


كنت حين ارسم

الون رسوماتي بالالوان الزاهية


كنت ارى الدنيا جميلة


وارى الناس طيبين


واتعجب من الكبار لم هم عابسين؟


شيئاً فشيئاً بدأت تنقشع الغمامة الوردية


وبدأت الدنيا تتضح امام عيني 


مليئة باللذين يهتمون بانفسهم فقط

لا احد يهمه امر احد


تحولت رسوماتي الى الابيض والاسود


اصبحت لا افكر بعوالمي ظنا مني انني كبرت


وجدت المسئوليات 




كنت بدأت اظنها كذلك


لكن تذكرت تلك الايام


ايام الطفولة


اتساءل هل الغمامة انقشعت


ام نحن الذين احدثناها مع الكبر؟


لم لا نحاول ان نرى العالم باعيننا التي كنا نراه بها في طفولتنا؟
**********


ايقظني صوت اخي الصغير من خواطري


يقول: اعملي لي كوباية لبن :)


فاقوم لاصنع كوبين من اللبن



كوب له


وآخر لــــــــي....

Facebook Comments

2 تعليقاتكم ^_^:

غير معرف يقول...

جميلة اوووي اوووي يا احلى bisoo في الدنيا :)))))))

Heba :) يقول...

شكراً يا نيورتي :)

إرسال تعليق