متاهة داخلية

وسط حالة من حالات التوهان ،، التي زادت مؤخراً ..
يقولون أن المعرفة تُرشد، ما بالي إذاً كلما عرفت أكثر احترت اكثر !

أو ربما أظن أنني عرفت ، بينما انا من المعرفة بعيدة كل البعد..

كلما يسألني أحد عما أنوي فعله بعد التخرج إن لم أكن انتوي العمل،، أجيب صادقة أشياء كثيرة ...

وكلما جلست لأفرغ كيس خططي ،، أخرجت مجموعة من الخيوط المتشابكة..
لم أكن بالصبورة أبداً على العقد المتشابكة ، دوما كنت أتخلص من التشابك بالمقص !

منذ فترة .. قررت أن اكف عن الحديث عن نفسي وما أريد تحقيقه ويأسي من نفسي ،
إذ أن المبادرة لن تأتي إلا مني.. "البداية من جوّاك"، وها أنذا أنقض عهدي مجدداً ، كأشياء كثيرة في الواقع !

هناك قصة عالقة في ذهني ، كلما هممت بكتابتها.. أعاقتني الأحداث .. بينما تلح عليّ التفاصيل في ذهني ،، كلما شردت .. أسرح في شخصيتي القصة وأعيش معهما التفاصيل .. كلما مر عليّ موقف ما ، أفكر ربما استفيد من هذا الموقف في القصة .. لكنها لا ترضى بالاستقرار على الورق .. لقد اتخذت من عقلي مسكناً دائماً على ما يبدو !

يوماً ما سأكون .. سأكون ماذا ؟ ،، لا أعرف لكن يوما ما سأكون أنا مختلفة!

تبقى الكثير .. الكثير المتكاثر ،، !

يولد الانسان نقي الفطرة يدرك ما يريده حقاً وإن لم يستطع التعبير عنه .. يكبر وكلما كبر كلما كثرت الغيام حول فطرته وتاه عنما يريد وان امتلك قدرة "وليس حرية.. شتان بين هذا وذاك" التعبير عنه ! إن الحياة تتلخص ببساطة .. في ابعاد تلك الغيام !

تناقض متناسق ! كيف لا أعرف ..

Facebook Comments

4 تعليقاتكم ^_^:

أع ـقل مـ ج ـنـونــة يقول...

هههههههه
بيسو هي بيسو مش هتتغير
الصراع اللي لسة بيزيد جواها !!!

كل اللي متأكدة منه
انك شخصية متفردة
هتكوني حاجة كبيرة يوماً ما
واعتقد انه قريب

متعددة المواهب
ودا هيتيح ليكي فرص كتير
بس الاهم تستغليها صح

ربنا معاكي وينجحك دا اهم شئ
والخطوة الجاية
هتكون أكيد احسن واحسن

حبيكي بقي

just-a-girl يقول...

بوووووووووووووووووووووووووووو ^^
وحشتني بلوجتك وتدويناتك وتواجدك فوق ما تتصوري :$
هتبقي.. بس لازم علشان تبقي,, تصدقي من جواكِ,, جواكِ طاقة كبير ملحاش حدود,, اتعلمي إزاي تسخريها لأفعال,, رتبي أفكارك,, وابدأي فكرة فكرة فيهم,, متشتتيش نفسك ما بين مليون حاجة,, ف الآخر بنرتجل اه,, بس لازم يبقى فيه هدف لينا بنسعى له,, بإذن الله يا بو بكرة افكرك بتدويناتك دي ونقعد نضحك عليها ^^ تكونِ حاجة كبيييييييييرة وجميلة,, مفيدة ليكِ ولغيرك =) ♥

Lobna Ahmed Nour يقول...

بتتكلمي عني :D

Heba :) يقول...

احم ،، انا شكلي اتأخرت ف الرد هنا :$
ريمو
ايون ،، ده صراع حتمي للأسف ،، بس عارفة؟ بحس اني مرتاحة بالصراع ده ! اني افكر واصارع إذن أنا موجود !

ربنا يخليكي ليا يا رافعة معنوياتي ♥

دووووووووووو
وانتي اكتر والله ،، دايما رافعة معنوياتي ♥
انا عندي احساس بيتنامى كل شوية باني هبقى اكيد يوما ما ما أريد :)

لبنى
إذن الحال من بعضه يا بنتي :D ربنا يعيننا ونقدر ننهي الصراع ده !

إرسال تعليق