(4)مطلوب أفكار !


بحثت كثيراً عن فكرة ،

اممم دعني اكون صريحة ، لم ابحث جيداً ، انا من ذلك النوع الملول الذي ينظر مرة او مرتين لا تتجاوز النصف ساعة ثم يستسلم ،

إن لم أكن استلمت في محاولاتي السابقة ، من يدري كيف كنت سأقترب من هدفي !

اني اخطو حثيثاً حثيثاً ، خطوة أو ربما خطوتين كل محاولة ، وكل محاولة تفصل بينها شهور !

لا ادري اهو الخوف أم العجلة ؟

تذكرت حينما اصبت اصابة اقعدتني بضعة أيام ، كنت كلما أهم بالتحرك لا استطيع ، خوفاً من الألم الساحق ، مدركة بانني هكذا أطيل الأمر عليّ ، أجعله أسوأ ، فالألم لمدة قصيرة هي خطواتي القليلة الضرورية أهون كثيراً من ألم على فترات هي خطواتي المتقطعة التي استحثها ولكن لا استطيع بسبب خوفي !
لقد ظهر لي خوفي من الألم بارزاً قبيحاً في تلك الفترة ، وقد أرهقني نفسياً إدراك كيف أن الخوف قد يشلني .. رغم ادراكي بعبثيته أو بمعنى أصح بأنه يزيد ألمي لا يهون منه

أما عن العجلة فحدث ولا حرج ،، كيف أنني أتوقع النجاح في أول نصف ساعة من محاولاتي ! او الوصول لسقف عالٍ في فترة قصيرة ! ثم أستسلم سريعاً سريعاً

يتنافس الاثنان في كونهما سبباً لكوني ساكنة ساكتة ثابتة في الطريق ..

Facebook Comments

1 تعليقاتكم ^_^:

Unknown يقول...



thx

كشف تسربات المياة
غسيل خزانات
شركة نظافة عامة

إرسال تعليق