أنــــــا ،، وأعوذ بالله من كلمة أنا!

:: تحذير

حقوق الحلم والتهييس والفضفضة محفوظة

:: تحذير آخر

الكلام القادم حديث نفس ،، شخابيط ،، اي كلام موجود معقول ،، فلو مستعجل اقفل الصفحة دي وعدي على اللي بعدها ،، ولو مصدع نفس الكلام ،، ممكن ارجع اضيف للكلام وممكن امسح شوية منه


القراءة

قلتها سابقا وسأقولها ثانيا وثالثا ومستقبلا

لولا القراءة لما كنت

فعلا

حوالي 90% من خبرتي ناتجة عن القراءة

حوالي 70% من تفكيري مبني على قراءاتي

بعشق القراءة

،،

وبعشق اكثر الحديث باللغة العربية الفصحى

كم مرة بدأت فيها خاطرة من خواطري بالعامية ووجدتني اتحول في نصفها إلى الفصحى دون أن أشعر

وربما لهذا اخترت ان اكتب فضفضتي هذه بها

كم عبرت عن كلمات بالفصحى ،، كم اعجز احيانا عن التعبير عن كلمات بالعامية فاجد في الفصحى ملاذي

،،

لا اعرف لم اهتم برأي الناس ،، حقا لا اعلم

هل لأعوض نقص ثقتي في تلك الفتاة التي تدعى "أنا" ؟

كم خذلتني ،، كم كانت في غير ثقتي بها ،، كم اكرهها !

ربما.. في أحيان ، اسمع كلمة ما من احد اعزه تجعلني اتوهم انني احببت تلك الـ أنا

لكنني اتوهم !

،،

اكثر شيء متأكدة منه

أنه إذا كانت الثروة تقاس بالحب ،، فأنا أغنى البشر !!

أسرتي ،، عائلتي ،، صديقاتي

كم أحبكم .. حقا أحبكم

،،

من احدى اسباب كراهيتي لتلك الـ أنا

هي نظرتها الساذجة تلك ،، للناس ! واحيانا اشعر منها استعلاء

فلا املك إلا ان اهذبها وانهاها عن هذا..

،،

شيء يحيرني فعلا

هو أنني على قدر عدم ثقتي في الـ أنا ،، اعلم أنها تمتلك قدرات تستطيع اظهارها .. فقط اذا شائت !

أعلم انني قد استطيع أن أكون ما أريد

لكن

التي أريدها ،، تفصلني عنها ثلاثة اشياء اريد التخلص منها،، لتكون الشخصية التي اريدها طبيعة لا اختلاف !

،،

لا يعني هروبي من النقاش .. أنني غير واثقة في رأيي

ولكن .. إنه خوفي من ان يتسبب النفاش في تغيير شيء في نفسي تجاه الاشخاص !

،،

مع ذلك
كم أريد تعلم فنون النقاش.. كم أريد حقاَ !

،،

اطلت الحديث ،، ولم افدكم شيئا اكيد

لكن

ارتحت أنا

: )

Facebook Comments

0 تعليقاتكم ^_^:

إرسال تعليق