المزيد من أنا َ! وأعوذ بالله من كلمة أنا

تحذير :: حقوق الحلم والفضفضة والتهييس محفوظة !

تحذير تاني (شكلي بقيت بحب احذر على طول :D) :: الكلام اللي جاي ده حديث نفس ،، شخابيط ،، أي كلام موجود معقول ،، لو مستعجل عدي الصفحة دي وروح على اللي بعدها ،، ولو مصدع نفس الكلام

لا أدري لم أكتب المزيد ؟
هل لأنني ارتحت من المرة السابقة؟

أم لأنني أريد أن أفهم الـ "أنا" جيداً؟

ﻻ أدري !
~~

لطالما خفت من الوقوع في فخ التقليد،، أخاف أن أفيق فجأة لأجد أنني شخصية مقلدة !

كم من فكرة أعجبتني وتراجعت عنها لخوفي من ذلك الفخ السهل ..

التي ما ان نبدأ في أول خطوة للتقليد حتى نقع بسهولة في الفخ !!

~~

كم صارحني الكثير بأنني كــ "كتاب مفتوح"

وكم عدوه في باب المزايا ! رغم أنني تضايقت قليلا حين سمعت هذا الوصف

لا أعلم لم؟

كما تضايقت حين وصفني البعض بالـ "طيبة" في باب العيوب !

الطيبة إذا رافقها ذكاء - حسنا دعنا لا نقول ذكاء امم فلنقل وعي؟ - لا تكون عيباً !

قد انتبه لبعض الاشياء لكن اتغاضى عنها لأنني "طيبة" ليس لأنني "ساذجة" ...

~~

كم احب عائلتي حقا - ليس فقط اسرتي بل عائلتي الكبيرة -

وأحب أن اكون وسطهم ،، واعتبرهم جميعا بحق في مثابة اخوتي وآبائي

خصوصا ابنتي وابني عماتي الذين إذا سمعت كلمة رفقاء طفولة واخوة اتذكرهم على الفور ! :)

كم احبكِ يا عائلتي حقا -ربما اكون ذكرت هذا مئات المرات لكني لا أمل من قولها فعلا -

~~

كم أريد حقاً تعلم البرود !

ربما لأنني كثيرا ما أجد مشاعري تناقض تفكيري،،

كالغيرة من احدى صديقاتي على صديقة أخرى !! مثلي كالطفل ..

كالاحباط الذي ينتابني عند أول كلمة نقد،، مما يشكل رد فعل لا ارتضيه أنا نفسي

كاهتمامي برأي جميع الناس !! واحباطي بسهولة بكلمة صغيرة وتحميسي بسهولة بكلمة صغيرة أيضا ! "لا أعرف ما وصف هذه التصرفات ربما التذبذب الشعوري مثلا؟ فلينجدني أحد اللغويون :D"

~~

كم أحب "وأتعجب واستنكر في نفس الوقت !" تعلقي بعالم الانترنت

الذي وجدت فيه بديلا لحياتي الاجتماعية المحددة نظرا لقلة نزولي

لم؟

هل لأنني وجدت فيه معظم صفات الشخصية التي أريدها؟ وأريدها طبيعة في لا اختلاف !

لكني لا اتصنعها،، حقا لا اتصنعها بل هي تبرز هكذا

ربما لتخلصي من الصفتين التي تحجابنها في هذا العالم الواقعي ؟

القلق ،، الخوف

كم أكرههما وفي نفس الوقت هما صفتان اصيلتان فيَّ !

~~

كما قلت سابقا

لم افدكم أكيد.. لكن الاهم أنني كتبت وارتحت :) وكم أريد أن أعرف ما رأيكم !

ملحوظة

معظم تلك الخواطر فكرت فيها وأنا أقوم بأعمال المطبخ :D كم هو مكان مناسب للتأمل :D

Facebook Comments

0 تعليقاتكم ^_^:

إرسال تعليق