أنـا أخرى

تحذير:: الفضفضة القادمة اي كلام فاضي معقول فلو مش فاضي او مصدع طنش وكبر وادخل على اللي بعدها

اشتقت لها ،، تلك الـ " هبة " المثالية
يبدو أنها ذهبت ولم تعد ..
~~~~
فرشاتي تأبى إلا ان ترسم اشكالا متكررة
كما لو دخلت في حيز الروتين الكئيب المسيطر على حياتي مؤخراً

~~~~

وتلك الـ أنا
الكريهة تملكتني
اعرف انها حتما سترمي بي إلى كارثة .. ولا اقدر منعها !كم أنا ضعيفة غبية

~~~~
ذلك التشابك البسيط
السهل الممتنع

كلما نظرت اليه وفكرت تملكتني هبة الفيلسوفة واظن انني قد فهمت كل شيء في الحياة

حتى اعود لاغطس لاجدني لا زلت ضعيفة غير قادرة على الترجمة !
~~~~
كم أكره تلك الامتحانات ،،
لأنها تزيل تلك القشرة الواهية ..
وتظهر كم أنا ضعيفة أمام التحديات !
~~~~

اعرف ان بداخلي
قنبلة من المواهب
من القدرات
من الافكار

فقط تنتظر ان افك شفرتها
التي كلما هممت بها ..

نازعتني تلك الـ " أنا" البغيضة الأنانية

كم أنا ضعيفة :(

Facebook Comments

0 تعليقاتكم ^_^:

إرسال تعليق