*`*`*` كركبة خواطـــر *`*`*`

مجموعة من الخواطر القصيرة ،، لا علاقة لها ببعضها البعض ~!
ربما افضل تسمية لها هي كركبة خواطر،، ^^

البحر

لاول مرة نذهب للبحر في العيد مخالفة للعادة ~!
للحق اقول انني افتقدت البحر كثيراً،،
انها للحظة ممتعة لحظة الجلوس بعيدا عن الضوضاء،، وبجانبك القمر،، وامامك البحر،،
انها لحظة اثيرة عندي للصفاء النفسي والذهني الذي امتلكهما في حينها
والحمد لله لحقنا بعض الوقت للذهاب الى بلدة جدتي ^_^ وان كنت اتمنى لو طال الوقت :(
~~~
في رمضان
في الاسبوع السابق تقريبا ،، ذهبنا للافطار مع اولاد عمتي في شقة عمتي رحمها الله،،
لم اذهب للافطار هناك منذ ان توفت عمتي رحمها الله،، وتذكرتها :(
صحيح انه قد فات على وفاتها عدد سنين يجاوز اصابع اليد الواحدة،، لكنني ما زلت افتقدها

كانت امرأة طيبة وباسلة رحمها الله،،
وكانت إلى قلبي ،، بل قلوب جميع من عرفوها قريبة
دعواتكم لها بالمغفرة والرحمة
~~~
صديقاتي
كم احبكن،، وإن كنت مقصرة معكن :(
لكن اعلمن انكن إلى قلبي قريبات :)
~~~
استعرت من والدي جهازه المحمول في اثناء سفرنا في العيد :D
وصنعت تصميما بسيطا لكن حبيبا إلى قلبي ^^

http://smile2010.deviantart.com/gallery/#/d2ykkw4
ما رأيكم؟
~~~
ما بعد العيد ~ !
اشعر بما يشبه الغيبوبة بسبب اختلال نومي والارهاق الذي نتج عن يوم الوقفة ويومي العيد 
وان كانت ايام جميلة والحمد لله
رغم انني لم استطع ان اقابل اشخاصا كان بودي ان اقابلهم
ولم اقضي الوقت الكافي مع احبائي :( ولكن 
اعدكم ان شاء الله بتعويض هذا في اقرب فرصة تتاح لي يـــا رب :)
سهرت سهرة جميلة مع اخي واولاد عماتي ^_^
وان كانت اثارها ما زالت متمثلة علينا انا واخي :D من اختلال النوم
لكن كما يقولون no pain no gain ^^
اعتذر لجميع اصدقائي على عدم الرد على التلفون :( كان هذان اليومان ممتلئان ولم استطع الرد :(
~~~
هنا تنتهي الخواطر
هي كركبة خواطر ،، حاولت ان ارتبها ،،
لكن ما زال هناك الكثير منها في دولاب افكاري المزدحم
^^

Facebook Comments

2 تعليقاتكم ^_^:

سَارةٌ يقول...

بيسوو .. كـآن نفسي اشوف البحر السنه دي ..

بقالي 24 شهر بحالهم ولارحت بحر ولا وقفت قدامه .. حسيت بكلآمك لإني جربته قبل كده .. :) .. صفاء ذهني وإعادة ترتيب الأفكار مع صوت الأمواج المنتظم .. يـآآه بصراحه يابختك .. :D

//

ربنـآ يرحم عمتك يـآرب .. ويغفرلها ويجعل مثواها الجنه .. :)

//

التصميم بقى .. عجبني جداً وخصوصاً الرسمه شكلك مبدعه فعلاً .. :)

بعد العيد فعلاً كله مواعيد نومه وصحيانه بااايظه اخر تلت اربع حاجات .. الواحد عايز يظبطها قبل الدراسه والهم الأزلي ما يرجع .. ربنا معاانا :)

Heba :) يقول...

البحر ده بصراحة نعمة ^_^

بس بروحه كل فين وفين ويا دوب يوم يومين :(

ايه ده موزونة :D

~~

آميــــن يا رب

~~

ربنا يخليكي يا قمر ده عشان انتي اللي جميلة ^_^

~

الحمد لله بدأت تزبط

بس هيوحشني السهر :'(

منورة يا حبايب ^_^

إرسال تعليق